الزواج


    الغذاء و الجنس

    شاطر
    avatar
    أبو الحناء
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 48
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 19/08/2009

    الغذاء و الجنس

    مُساهمة من طرف أبو الحناء في الجمعة أغسطس 28, 2009 2:39 pm

    الغذاء و الجنس


    الغذاء هو مورد الطاقة اللازمة للجسم لكى يساعده على أداء وظائفه المختلفة ومن أهمها الوظيفة الجنسية والغذاء الأفضل يساعد على أداء جنسى أفضل، فى الرغبة الجنسية والأداء الجنسى وتكون المنى والقدرة على الإنجاب وأيضاً الدورة الشهرية ومتاعبها والحمل والولادة.
    كل هذه الحالات الجنسية يمكن أن يؤثر عليها تناول بعض المأكولات وبعض أنواع الغذاء وبعض الخضار والأعشاب والحبوب والفواكه التى تساعد على إتمام العملية الجنسية على أكمل وجه دون اللجوء إلى العقاقير

    ان الضعف الجنسي دليل على تغذيتك الناقصة والقدرة الجنسية دليل على قوة الجسم ونشاطه بصفة عامة .

    ولنبدأ معا ببعض الأغذية الجنسية القوية ....




    --------------------------------------------------------------------------------



    الفيتامينات والجنس


    ويبدو ان فيتامينات " ب" تزيد الرغبة والقدرة الجنسية اكثر من جميع العناصر المغذية الخري والأشخاص الذين يعانون ضعفا فى الناحية الجنسية يجب ان يتبعوا نظاما غنيا بفيتامينات " ب" لأن نقص احد هذه الفيتامينات من شانه ان يضعف الغدد الجنسية .


    وفيتامين "أ" هام بصورة خاصة للبروستاتا والخصيتين وهو الذى ينظم العادة الشهرية للمراة ولذا يجب تناول كميات مناسبة منه عن طريق الخضروات والفواكه والعصائر الطازجة وزيت كبد الحوت .


    والنساء اللواتي ينقصهن اليود لا يشعرون برغبة جنسية ويعانين اضطرابا فى مواعيد الدورة الشهرية وتكون العادة مصحوبة بالصداع .


    وفيتامين "ج" ضروري جدا فنقصه عند النساء يؤدي الى نزيف مفرط وألم .


    اما فيتامين " هـ" وهو الذى يسمي فيتامين الاخصاب فلا يظهر مفعوله فه تهييج الرغبة الجنسية إلا إذا كانت كمية ما يؤخذ منه كبيرة وهو بالتاكيد يتلافي العقم عند الرجال وضرورته واضحة فى تكوين المني .


    ولذا يجب تناول هذه الأغذية كل يوم والامتناع عن الأغذية المنخوله والمصفاه لأنها فقيرة فى فيتامين "هـ" .




    --------------------------------------------------------------------------------



    التمر ....... والجنس


    إن الرطب أو التمر هو أكثر الثمار تغذية للبدن كما انه مقو للكبد ملين للطبع ، يزيد فى الباه ووصف البلح فى الطب القديم بانه يزيد فى القدرة الجنسية مع الحليب والقرفة ويخصب البدن ويسخنه .

    يحتوي البلح على كمية كبيرة من الفوسفور وهذا العنصر ضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وبخاصة تلك الخلايا المسئولة عن التناسل والتفكير .

    كما يحتوي التمر على نسبة عالية من المعادن مثل الماغنسيوم الذى يلعب دورا كبيرا فى تهدئة أعصاب العضلات وتهيئتها لاستقبال الاشارات العصبية القادمة من المخ الى عضلات الأعضاء المشتركة فى اتمام العملية الجنسية .

    والتمر غني ايضا بعنصر البوتاسيوم الذي يعمل على تنظيم الاثارية الكهربية الكميائية وانقباض العضلات .

    والتمر يحتوي على كمية عالية من فيتامين "أ" ( الثيامين ) – ب2 ( الريبوفلافين ) ب6 ( النياسين ) وكل هذه الفيتامينات ضرورية لسلامة إتمام عملية التمثيل الغذائي للاعصاب .

    التمر وخلايا الأعصاب

    يحتوي التمر ايضا على كمية عالية من فيتامين "أ" اللازم لتجديد الخلايا الجنسية فى كل من الرجل والمراة ( الحيوانات المنوية والبويضات ) والاخصاب السليم يتطلب خلايا تناسلية سليمة .

    يحتوي التمر على الحامض الأميني " الرجنين" وهو من الأحماض المينية الهامة والتى تدخل فى تركيب السائل المنوي وسائل غدة البروستاتا .

    والتمر ايضا غني بعنصر الفوسفور وهذا العنصر يعد واحدا من اهم مكونات السائل المنوي وسائل المنوي وسائل البروستاتا ولا شك ان وجود السائل المنوي بكثرة يزيد من القوة الجنسية لدي الرجال كما يزيد من شدة العملية الجنسية .

    التمر افضل انواع علاج لمرضي السكر .

    إن بلح الرطب افضل غذاء يمكن ان يتناوله مريض السكر إذا عزم على القيام بنشاط جنسي للاسباب التالية :-

    1- يقوم البلح بما يحتويه على سكر الفركتوز بتوليد الطاقة اللازمة لليام بالعملية الجنسية دون الحاجة الى الأنسولين الذي يفتقر اليه مرضي السكر .

    2- البلح بما يحتويه من حلاوة فائقة مفيد لمرضي السكر حيث ان الانسان عقب إتمامه للعملية الجنسية قد يحتاج الى مادة حلوة تعوضه ما فده من طاقة وسوف يغنيه ذلك عن تناول الحلويات الأخري التى قد تضره بما تسببه من ارتباك فى مستوي السكر بالدم .

    3- البلح غذاء غني بالفيتامينات والمعادن اللازمة لسلامة واستمرار العملية الجنسية كما اشرنا الى ذلك من قبل .

    4- البلح مصدر من المصادر القلوية الهامة لمعادلة حموضة المعدة بما يحتويه من عناصر مثل البوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والماغنسيوم وهى عناصر قلوية مهمة لمعادلة الحموضة وحفظ التوازن الحمضي القاعدي للجسم وهو يعادل حموضة الأطعمة الأخري كاللحوم والأسماك والبيض مما يجعل الانسان يمارس عمله الجنسي دون الاحساس باي الم فى المعدة نتيجة حموضة زائدة إذا أفرط فى اكل اللحوم او الأسماك .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 8:44 am